التصديق على الاتفاقية
عند قيامك بالدخول أو التصفح أوالاتصال أواستخدام أوإنشاء حساب على التطبيقات المرتبطة به على أجهزة الآيفون والأندرويد وأي تطبيق على الهاتف الجوال (والمشار إليها فيما بعد مجتمعين باسم "المنصة") والتي تشمل على سبيل المثال لا الحصر أي خدمات معروضة على المنصة؛ تقر بأنك قد قرأت وفهمت هذه الشروط والأحكام (والمشار إليها مجتمعين باسم "الشروط")، بما في ذلك هذه الشروط وأحكام سياسة الخصوصية الخاصة بنا المتاحة على موقعنا: www.aloo.com.sa وتوافق على الالتزام بها والامتثال لجميع القوانين واللوائح المعمول بها فيما يتعلق باستخدامك للمنصة. علاوة على ذلك، تقر بأن هذه الشروط تشكل عقدًا قانونيًا ملزمًا وساري النفاذ مبرم بينك وبين شركة ألو (والمشار إليه فيما يلي باسم "ألو"، "الشركة"، الضمير "نحن" ، "لدينا") بالرجوع إلى استخدام هذه المنصة. برجاء قراءة هذه الشروط قبل طلب أي سلعة من خلال تطبيقنا.
تصبح مستخدمًا للمنصة ("المستخدم" أو "انت/انتم")، من خلال التصفح أو الدخول أو الاتصال أو استخدام أو إنشاء حساب على المنصة، ومن خلال ذلك فإنك تعلن موافقتك على الالتزام بهذه الشروط الواردة.
وبناء عليه، فأنت مسؤول عن اتخاذ جميع الترتيبات اللازمة لتتمكن من الوصول إلى المنصة ومسؤول أيضًا عن التأكد من أن جميع الأشخاص الذين يصلون إلى المنصة من خلال اتصالك بالإنترنت على دراية تامة بهذه الشروط وملتزمون بها. من خلال عرض أو استخدام أو الوصول أو التصفح أو إرسال أي محتوى أو مادة على المنصة، فإنك توافق على هذه الشروط باعتبارها اتفاقية قانونية ملزمة دون أي قيد أو شرط. ومن هنا، يشمل المصطلح "انت" أو "انتم" أي شخص أو كيان يقوم بعرض أو استخدام أو الوصول أو تصفح أو إرسال أي محتوى أو مادة على هذه المنصة.
إذا كنت لا توافق على هذه الشروط، فلا يجوز لك استخدام هذه المنصة. وتحتفظ منصة ألو بالحق في تعديل هذه الشروط في أي وقت دون أي إشعار مسبق. ومن ناحية أخرى، توافق على أن كل زيارة تقوم بها للمنصة ينبغي أن تخضع للشروط على النحو المبين، وأن استمرارية استخدامك للمنصة الآن أو بعد إجراء التعديلات في هذه الشروط توكد قراءتك وقبولك وموافقتك على الالتزام بهذه التعديلات.
وصف الخدمة
تسمح منصة ألو لمستخدميها الذين يوافقون على شروطها بالطلب من المطاعم الشريكة والبائعين ومحلات البقالة وما إلى ذلك والتي قد يتم تشغيلها وإدارتها من قبل أطراف أخرى أو شركات تابعة للمنصة (والتي يشار إليها فيما بعد باسم ("التجار").
إن الغرض من هذه المنصة هو توفير خدمة بسيطة ومريحة للمستخدمين من خلال وصلهم مع التجار داخل منطقتهم لتسليم الطلبات (والمشار إليها باسم "خدمتنا") تُمكنهم من طلب مجموعة متنوعة من السلع بما في ذلك الوجبات الجاهزة والمشروبات والأطعمة غير الجاهزة والعناصر غير الغذائية المتنوعة (يشار إليها فيما بعد باسم "السلع"). وتتيح الخيارات التفاعلية للمستخدمين إجراء الطلبات وإرسالها بنقرة زر واحدة. عندما تطلب طلبًا من تاجر، تعمل منصة ألو كوسيط نيابة عن هذا التاجر لإتمام طلبك من المنصة وإدارة تجربتك من خلال إدارة الطلب. لقد قمنا بإنشاء المنصة لتكون بمثابة سوق لمستخدميها.
لا تقوم منصة ألو بالبيع ولا تتدخل بأي شكل من الأشكال في إنتاج أي سلع أو خدمة ينتجها التجار؛ فما يقدمه هذا السوق الإلكتروني للمستخدمين هو امكانية البحث والعثور على التجار المحليين الذين يقدمون أو يوفرون هذه البضائع على عناوينهم وتمكنهم من طلبها خلال هذه المنصة. وهكذا، يلتزم التجار بالقوانين والقواعد واللوائح والمعايير المحلية للبلد ذات الصلة بالسلع وإعداد الخدمات وبيعها وتسويقها وسلامتها.
ومع ذلك، يجب على المستخدمين فهم وادراك أن منصة ألو لا تتحقق بأي شكل من الأشكال بصورة مستقلة من بيانات اعتماد أو إقرارات أو منتجات التجار أو مكونات أو جودة أي منتجات، أو أن التاجر يلتزم بالقوانين المعمول بها. يجب أن يشعر المستخدمون بالراحة من خلال المعلومات التي يقدمها التجار على المنصة أو بناءً على طلب المستخدمين مباشرةً من التجار فيما يتعلق بجودة وموثوقية التجار، فضلاً عن مدى امتثالهم للقوانين السارية.
لذلك، نحن نحتفظ بالحق، ولكننا لسنا ملزمين، في تقييد أو تحديد مبيعات بضائعنا لأي شخص أو منطقة جغرافية أو ولاية. نظرًا للقوانين السارية في بعض البلدان، لن نقوم بعرض سلعًا معينة أو سلعًا مقيدة للبيع لكم؛ حيث يعد أي عرض لأي سلع يتم إجراؤها على المنصة لاغيًا وباطلاً عندما يحظره القانون.
علاوة على ذلك، لا تضمن منصة ألو بأي شكل من الأشكال نوعية أي سلع أو مدى تطابق أي بضائع مع القوانين المعمول بها ولا تضمن مطابقة قائمة السلع المعروضة على المنصة مع ما يتم توفيره بالفعل للمستخدمين. بالإضافة إلى ذلك، قد يقر التاجر بأن تحضير السلع والخدمات يتوافق مع معايير خاصة، على سبيل المثال (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر) المعايير "العضوية" أو "النباتية" أو المعايير الخاصة بمسببات الحساسية، على سبيل المثال (بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر) الأطعمة الخالية من المكسرات أو الغلوتين أو اللاكتوز. ومع ذلك، فإن منصة ألو ليست ملزمة بإتاحة معلومات خاصة بالمكونات أو معلومات خاصة بمسببات الحساسية على منصتها. بالإضافة إلى ذلك، لا تضمن ألو أن البضائع المباعة من قبل التجار خالية من مسببات الحساسية ، ما لم تتطلب القوانين المعمول بها ما يخالف ذلك. إذا كانت لديك حساسية أو ردود فعل تحسسية أو قيود ومتطلبات غذائية ، يرجى الاتصال بالتاجر قبل طلب أية عناصر على منصتنا إذا أن ألو لا تحقق بشكل مستقل أو تتحقق من هذه الإقرارات.
ومن هذا المنطلق، تسعى منصة ألو والتجار بها (حسبما تقتضي الحالة) بشكل معقول إلى الالتزام بتعليماتك الخاصة بطلب ما. ومع ذلك، في بعض الحالات التي لا يكون فيها ذلك ممكنًا أو متاحًا أو معقولًا من الناحية التجارية، تحتفظ منصة ألو و/أو التجار بالحق في المضي قدمًا في إعداد الطلب وفقًا لإجراءات التشغيل القياسية، إلا أن ليست منصة ألو ولا التجار مسؤولين عن استبدال أو استرداد طلب لا يتماشى مع التعليمات الخاصة التي طلبتها.
كما لن يكون تطبيق ألو مسؤولاً قانونيًا أو يتحمل المسؤولية تجاه أي سلع أو خدمات يقدمها التجار تكون غير صحية، أو سببًا لحدوث ضرر أو غير مقبولة للمستخدمين أو لا تلبي توقعات المستخدمين بأي صورة من الصور.
المستخدمون هم وحدهم المسؤولون عن التحقق من دقة عناوين التسليم ولا تتحمل منصة ألو أي مسؤولية قانونية أو مسؤولية عن أية عناوين خاطئة من هذا القبيل. يرجى العلم أن التاجر سيفعل كل ما في وسعه للوفاء بوقت التسليم المحدد، ومع ذلك قد تتأثر أوقات التسليم بعوامل خارجة عن إرادته وبالتالي لا يمكن ضمان الوفاء بمواعيد التسليم. سنبلغك إذا علمنا بحدوث تأخير غير متوقع.
كيفية انشاء حساب
يمكن للمستخدم إنشاء حساب على التطبيق حيث يكون "اسم المستخدم" أمرًا شخصيًا للمستخدم ولن يتم إعطاء نفس "اسم المستخدم" لمستخدمين مختلفين. تطبيق ألو ليس مسؤول عن أي مشاكل قد تنشأ عن استخدام رمز الدخول الذي يتم ارساله لك. ومن ناحية أخرى، تقوم منصة ألو بإبلاغ المستخدم بالعروض الترويجية التي تتم في نطاق المستخدم والتي قد يستفيد منها من خلال رسائل التطبيق. يجب على المستخدم إدخال رقم الجوال ورمز الدخول الذي يتم ارساله على نفس الرقم ويطلق على هذه العملية "تسجيل الدخول" إلى التطبيق.
من خلال تداول هذه المنصة، فإنك تضمن صحة ودقة أي بيانات شخصية تقدمها لنا وبأنها بيانات حديثة وكاملة من جميع النواحي وستقوم بإخطارنا على الفور بأي تغييرات تطرأ على معلوماتك الشخصية عند تحديث ملف تعريف المستخدم الخاص بك على المنصة أو عن طريق الاتصال بنا، فأنت بذلك توافق على عدم انتحال شخصية أي شخص أو كيان آخر أو استخدام اسم مزيف أو اسم غير مصرح لك باستخدامه.
كما لا يُسمح لك بتسجيل عدة حسابات ليستخدمها نفس الشخص؛ إذ قد يؤدي مخالفة هذا البند إلى إغلاق حسابك. يجب الحفاظ على سرية كلمات مرور المستخدمين في جميع الأوقات ويجب عدم مشاركتها أو الكشف عنها لأي شخص. أنت المسؤول عن سائر الأنشطة والأوامر التي تحدث أو يتم إرسالها من خلال حسابك. إذا كنت تعلم أو انتابتك شكوك في أن شخصًا ما لديه معرفة بتفاصيل حسابك، يجب عليك الاتصال بنا على الفور.
والأكثر من ذلك، لن يًسمح لك استخدام المنصة لأغراض غير قانونية أو غير مصرح بها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر، ما يلي:
1- توزيع أي مواد غير قانونية أو تشهيرية أو مسيئة أو ذات خطورة أو ضارة أو بذيئة أو غير مرغوب فيها بأي شكل آخر؛ إذ أن نقل المواد التي تشكل جريمة جنائية يؤدي إلى تحمل مسؤولية مدنية أو مخالف لأي قوانين أو لوائح أو مدونات قواعد السلو؛.
2- التدخل في استخدام أي أشخاص آخرين للمنصة أو التمتع بها؛
3- إتلاف أو تعطيل أو إعاقة تشغيل هذه المنصة أو محاولة الدخول غير المصرح به إلى هذه المنصة أو الشبكات المتصلة بها، عن طريق القرصنة أو الانتحال أو غيرها من الوسائل المماثلة.
4- نتوقع أن يمتلك الجهاز حساب مستخدم واحد فقط. قد نسمح بالخدمة في مثل هذه الحالات ولكننا لن نسمح باستخدام العروض الترويجية.
وإذا كنت ترغب في حذف حسابك، فيرجى الاتصال بنا عبر خاصية دردشة المنصة لتفعيل طلب الحذف.
كيف يتم اجراء طلب وتنفيذه
بمجرد اختيارك لبضاعتك من قائمة التاجر الذي اخترته، ستتاح لك الفرصة لتقدم طلبك بالنقر فوق الزر "تأكيد الطلب". رجى ملاحظة أنه من المهم أن تتحقق من البيانات التي تدخلها وتصحح أي أخطاء قبل النقر فوق الزر "تأكيد الطلب" لأنه بمجرد النقر على هذا الإدخال، لا يمكن تصحيح أي خطأ بها.
عند استلام طلبك، ستبدأ المنصة في معالجة طلبك وسنرسل رسالة في الصفحة الأخيرة تفيد باستلام طلبك وإرساله بنجاح إلى التاجر. في حالة عدم السماح أو إعتماد أي دفع من قبلكم، ستتم إعادتك إلى الصفحة السابقة على المنصة ولن نكون ملزمين بتقديم الخدمات.
إلغاء الطلب
يمكنك إلغاء طلب واسترداد كامل المبلغ قبل ان يتم قبول الطلب من قبل التاجر. إذا كنت بحاجة إلى إلغاء الطلب بعد قبول التاجر له ، يرجى الاتصال بنا عبر خاصية الدردشة على المنصة لإلغاء الطلب. تحتفظ منصة ألو بالحق في عدم إصدار المبالغ المستردة بالكامل أو جزئيًا إذا كنت قد قمت بإلغاء الطلب بعد قبوله.
قد يقوم التاجر بإلغاء الطلب لاحقًا بعد أن تتلقى تأكيدًا بأنه قد تم إرساله إلى التاجر. وتحتفظ منصة ألو وشركاؤنا من التجار بالحق في إلغاء أي طلب، قبل أو بعد القبول ، وسوف يتم إخطارك على الفور بأي إلغاء من هذا القبيل. سوف يحتفظ سجل طلبك فقط بطلباتك التي أتمت بنجاح، وفي حالة فشل الدفع عبر الإنترنت، سيتم إعادة مبلغ الطلب إلى الحساب الخاص بك والذي سيتم في غضون من سبعة إلى أربعة عشر يومًا حسب البنك الذي تتعامل معه.
التوصيل
يجب أن تعي جيدًا أن السلع المتاحة التي تقدمها شركة ألو قد تختلف من منطقة توصيل إلى أخرى. من خلال إدخال عنوان التسليم الخاص بك على المنصة، يُعرض لك البائعين الذين نوفرهم لك في ذلك الوقت. قد تتسع مناطق التوصيل أو تتقلص أو تتغير على حسب الظروف المختلفة مثل: حالة الطقس وحركة المرور وحالات القوة القاهرة وما إلى ذلك.
وقت التوصيل
سوف تقوم منصة ألو بتوصيل طلبك على عنوان التسليم الذي قمت بإضافته ، وسيتم بيان وقت التوصيل المقدر لطلبكم في رسالة تأكيد في صفحة تتبع مسار الطلب. ومع ذلك، تختلف أوقات التسليم بناء على عوامل خارجة عن السيطرة (مثل كم الطلب والمسافة والوقت من اليوم (فترات الذروة) والظروف الجوية وحركة المرور وما إلى ذلك). يمكنك عرض وقت التسليم المتبقي لأمر ما عند النقر فوق "طلباتي" المدونة على المنصة. وتقر بأن وقت التسليم الذي نستعرضه هو مجرد وقت تقديري وقد تصل الطلبات في وقت باكر أو لاحق لهذا الوقت التقديري. لضمان عدم اخفاق توصيل أي طلب، ينبغي عليك التأكد من تواجدك أو أي شخص آخر في مكان التسليم لاستلام الطلب بمجرد تقديم الطلب.
عمليات التسليم غير الناجحة أو التي لم تتم
دون الإخلال بأي بنود أخرى جاءت بهذه الشروط، في الحالات التي نحاول فيها توصيل طلب ولكننا لا نستطيع القيام بذلك نتيجة لأسباب تسببت أنت في حدوثها، بما في ذلك على سبيل المثال لا الحصر:
1- لم يكن أحد موجودًا أو متاحًا لاستلام الطلب؛
2- عدم امكانية الاتصال بالعميل بالرغم من محاولات الوصول إليه عبر رقم الهاتف الذي قدمه؛
3- عدم الوصول للمكان بشكل مناسب أو كافي لتسليم الطلب بنجاح؛
4- عدم وجود مكان مناسب أو آمن لترك الطلب.
وسيتم التواصل معك من خلال، من بين عدة وسائل أخرى، مكالمة أو رسالة عبر التطبيق، لإبلاغك بعدم نجاح عملية التوصيل والخطوات التالية لمعالجة ذلك. في مثل هذه الحالات، تحتفظ منصة ألو بالحق في إلغاء الطلب دون استرداد المبلغ الذي دفعته أو تعويضك.
عدم إلغاء الطلب
في حال بقاءك غير متصل أو عدم استلامك للطلب خلال فترة زمنية معقولة من وقت وصول الطلب إلى عنوان التسليم الخاص بك، عندئذ يكون لمنصة ألو الاحتفاظ بالحق في إلغاء الطلب دون استرداد المبلغ الذي دفعته أو تعويضك.
طلب خاطئ، مفقود به عيوب
عند استلام طلبك، إذا اكتشفت وجود مشكلات في طلبك (على سبيل المثال، طلب خاطئ أو طلب به عيوب أو عناصر مفقودة)، فيرجى الاتصال بخدمة دعم العملاء عبر خاصية الدردشة لدعم العملاء الموجودة بالتطبيق على الفور. في بعض الحالات، قد تطلب منصة ألو إثباتًا مصورًا و/أو بيانات إضافية للتحقيق بشكل صحيح في المشكلة المتعلقة بطلبك. إذا وجدنا أن الطلب الذي استلمته ليس بحالة أو جودة مُرضية، سنقوم بتعويضك عن طلبك أو أجزاء منه.
تأخر تسليم الطلب
في حالة حدوث تأخير في توصيل طلبك بشكل كبير عن وقت التسليم المقدر له، برجاء الاتصال بخدمة دعم العملاء عبر خاصية الدردشة لدعم العملاء عبر التطبيق على الفور. في بعض الحالات، قد يتطلب الأمر إتاحة معلومات إضافية للتحقيق بشكل صحيح في المشكلة التي تتعلق بطلبك. إذا وجدنا أن الطلب الذي استلمته قد تأخرت بشكل كبير، فسنقوم بتعويضك عن تأخير طلبك بشكل كبير.
توصيل الطلب بدون إجراء اتصال
باعتباره أحد خيارات التسليم، قد يختار العميل (بالنسبة لبعض البضائع المعروضة) التسليم بدون إجراء اتصال (توصيل الطلب إلى باب المنزل على عنوان التوصيل المبين دون التفاعل وجهاً لوجه، على سبيل المثال). لن تكون منصة ألو مسؤولة عن حدوث سرقة أو تلف أو تلوث و/أو أي تردي آخر يحدث للطلب بعد تسليمه.
استلام الطلب من المتجر
عملية استلام الطلب
كلما كان ذلك متاحًا كما هو موضح على التطبيق، سيكون لديك خيار استلام طلبك شخصيًا مباشرة من مقر التاجر("عملية الاستلام") بدلاً من توصيل الطلب إليك. وسوف يشير التطبيق إلى زمن استلام الطلب ("وقت الاستلام")؛ حيث يقوم البائع بإعداد الطلب بحلول وقت الاستلام المقرر. وفي بعض الحالات، قد يكون من المتوقع حدوث تأخير معقول في الاستلام؛ وبناء عليه يوافق البائع على الاحتفاظ بالطلب نيابة عنك في مقر البائع لمدة لا تزيد عن ثلاثين (30) دقيقة من زمن الاستلام ("وقت الانتظار") ولن يكون ملزمًا بتقديم الطلب إليك إذا اخفقت في استلام طلبك خلال فترة الانتظار.
مسؤولية الاستلام
في حالة حدوث تأخيرات غير معقولة منسوبة إليك في الاستلام، فإنك تتحمل مخاطر حدوث أي تلف أو ضرر للطلب أو أي تدني في جودته أو تغيير في حالته (مثل التغيرات في درجة الحرارة المناسبة للاستهلاك). في هذه الحالة، لا يحق لك استرداد أو استبدال الطلب؛ فأنت وحدك المسؤول عن فحص الطلب عند استلام طلبك ويجب عليك الإبلاغ عن أية مشكلات أو عيوب إلى البائع، قبل مغادرة مقر البائع.
مسؤولياتك
أثناء استخدام الخدمات المعروضة بالتطبيق، يوافق المستخدم ويتعهد بما يلي:
1. سلامة وصحة المعلومات المزودة اثناء طلب أي خدمة؛ وفي الحالات التي يقتضي فيها إتاحة هذه المعلومات، يكون المستخدم هو المسؤول الوحيد عن أية خسائر قد تنشأ عن بيان أي معلومات خاطئة أو بيانات غير كافية؛ وفي هذه الحالات، قد يتم إغلاق حسابه/حسابها.
2. المستخدم هو المسؤول الوحيد عن جميع الأفكار والآراء والبيانات الشخصية التي يذكرها المستخدم أثناء استخدام خدمات التطبيق، وجميع الملفات التي تم تحميلها على التطبيق والمعلومات الشخصية المرسلة، ولا تتحمل تطبيق ألو بأي حال من الأحوال المسؤولية تجاه هذه الملفات وعدم الوصول إلى أي خدمات مقدمة غير مصرح بها على المنصة وبأي طريقة أخرى غير تلك التي حددتها المنصة؛ عدم تغيير البرنامج بأي شكل من الأشكال؛ عدم استخدام البرنامج الذي تم بيان تغييره ؛ وتعويض منصة ألو عن كافة الخسائر المادية والمعنوية في حالة عدم امتثال المستخدم للمواد المذكورة أعلاه. كما لن تكون منصة ألو مسؤولة عن أي أضرار قد تنشأ عن قراءة البيانات الخاصة بأي مستخدم من قبل أي أشخاص غير مصرح لهم، وليس لإرسال أي رسائل تمثل تهديدًا وغير أخلاقية وعنصرية ومخالفة لقوانين البلد المعمول بها والاتفاقيات الدولية وأية مراسلات وعناوين وألقاب منشورة في السياق لا تتعارض مع قواعد الأخلاق العامة والأخلاق الحميدة والقوانين، وليس لمضايقة و/أو تهديد المستخدمين الآخرين، أو أي من موظفي الدردشة المباشرة في التطبيق، وليس للتصرف بطريقة تؤثر على استخدام الخدمات من قبل المستخدمين الآخرين، وعدم نشر أو طباعة أو توزيع أو تداول أي مواد ومعلومات غير أخلاقية وغير مناسبة وغير قانونية قد تلحق الضرر بأسماء أي أشخاص أو مؤسسات، وعدم الإعلان عن أي منتجات أو خدمات أو بيعها أو عرضها للبيع ، أو المشاركة في أي أنشطة مثل إجراء استطلاع رأي أو منافسة أو إرسال رسائل مسلسلة، وعدم إرسال أي معلومات أو برامج قد تلحق الضرر بالمعلومات أو البرامج الموجودة في أجهزة الكمبيوتر الخاصة بالمستخدمين الآخرين.
3. جميع السجلات أو المواد التي تم الحصول عليها باستخدام خدمات تطبيق ألو هي ضمن نطاق موافقة المستخدم؛ إذ يتحمل المستخدم المسؤولية الكاملة تجاه أي أضرار أو فقدان للمعلومات أو أي خسائر أخرى تحدث بسببه في جهاز المحمول؛ ولا يجوز للمستخدم المطالبة بأي تعويض عن أية خسائر تنشأ عن استخدام الخدمة، وعدم استخدام خدمات المنصة لأي أغراض تجارية وإعلانية دون الحصول على موافقة منصة ألو على ذلك. قد تقوم منصة ألو بمراقبة كافة الأنظمة في أي وقت أو بشكل متواصل.
4. يجوز للمنصة استخدام نظامها لأغراض تجارية، وليس لإرسال أي معلومات محظورة قانونيًا بالبريد وتعميم أي رسائل بريد إلكتروني ليس لديها إذن بإرسالها مثل الرسائل المتسلسلة والبرامج الضارة وما إلى ذلك، وذلك لعدم تسجيل أي بيانات شخصية لآخرين وإساءة استخدامها. هذا، ويتحمل المستخدم بنفسه/بنفسها المسؤولية تجاه جميع أنواع الأعمال التي تتم تحت مسمى "اسم المستخدم". هذا، وينبغي على العملاء دفع رسوم الخدمة التي تم الإخطار بها مسبقًا وقت تسليم المنتجات؛ وإلا لن يتم تسليم المنتجات للعملاء وعدم الوصول إلى المنصة أو الخدمات باستخدام حساب/ تسجيل طرف أخر دون الحصول على موافقة صريحة من صاحب الحساب؛ وعدم استخدام المنصة لأغراض غير قانونية؛ وعدم ارتكاب أي أعمال مخالفة على المنصة أو فيما يتعلق بالمحتوى الموجود على المنصة؛ وعدم استخدام المنصة للمشاركة في أنشطة تجارية عن استخدام خدمات منصة ألو؛ بالإضافة إلى عدم نسخ أي محتوى، بما في ذلك، على سبيل المثال لا الحصر، محتوى قائمة التاجر واستعراض قوائم أطراف أخرى، لإعادة نشرها مطبوعة أو عبر الإنترنت ؛ وعدم استعراض قائمة التاجر أو إجراء إدخالات على المدونة لأي غرض تجاري أو أي أغراض أو نوايا ليست حسنة لا تتماشى مع غرض أو روح عمل المنصة؛ وعدم محاولة الوصول غير المصرح به إلى أنظمة الحاسوب الأخرى من أو عبر المنصة؛ عدم التدخل في كيفية استخدام شخص آخر وتمتعه بالمنصة أو استخدام كيان آخر للمنصة والتمتع به. بالإضافة إلى عدم تحميل أو نقل فيروسات أو غيرها من الملفات الضارة أو التخريبية أو التدميرية؛ و/أو عدم تعطيل أو التدخل أو الإضرار أو انتهاك أمن المنصة أو أي خدمات أو مواردها أو الحسابات أو كلمات المرور أو الخوادم أو الشبكات المتصلة أو التي يمكن الوصول إليها من خلال المنصة أو المنصات التابعة أو المرتبطة بها (بما في ذلك تلك المقدمة من شركائنا التجار).
5. ضرورة حصول جميع المستخدمين القُصر في الدولة التي يقيمون فيها على إذن من ولي أمرهم أو الوصي عليهم، وأن يخضعوا لإشراف مباشر من قبلهم لاستخدام المنصة. إذا كنت قاصرًا، فيجب أن يقرأ والديك أو ولي أمرك هذه الاتفاقية ويوافق عليها قبل استخدامك للمنصة. يجب أن تكون بطاقات الائتمان أو الخصم المستخدمة في اجراء الطلبات من خلال بوابة الدفع عبر الإنترنت على المنصة ملكًا للمستخدم. خلافًا لذلك، يجب على المستخدم الحصول على إذن قانوني من صاحب البطاقة لإجراء المعاملة التي يريدها.
مواد المستخدمين
بخلاف البيانات التعريفية الشخصية (المشار إليها بـ"البيانات الشخصية")، التي تغطيها سياسة خصوصية المنصة، فإن أي مادة ترسلها أو تنشرها على هذه المنصة تعتبر غير سرية وغير مملوكة. لن يكون للمنصة أية التزامات فيما يتعلق بهذه المواد. سيكون للمنصة وأي شخص نقوم بتعيينه حرية نسخ هذه المواد وكافة البيانات والصور والأصوات والنصوص والأشياء الأخرى الواردة فيها وكافة الأغراض التجارية أو غير التجارية، والكشف عنها وتوزيعها ودمجها واستخدامها بأي طريقة أخرى.
لذا، يُحظر عليك نشر أو تحميل أو نقل إلى أو من هذه المنصة أي مواد من شأنها:
تخالف أي قانون محلي أو وطني أو دولي معمول به؛
مواد غير قانوني أو احتيالية.
مبالغ للإعلان غير المصرح به؛ أو تحتوي على فيروسات أو أي برامج ضارة أخرى.
كما لا يجوز لك إساءة استخدام المنصة (بما في ذلك عن طريق القرصنة)
أي تعليقات أو تقييمات ترسلها من خلال المنصة يجب ألا تحتوي على أي مواد تشهيرية أو مفسدة أو مسيئة؛ تروج للعنف أو التمييز ؛ انتهاك حقوق الملكية الفكرية لشخص آخر؛ خرق أي واجب قانوني مستحق لطرف ثالث (مثل واجب السرية)؛ الترويج لنشاط غير مشروع أو انتهاك لخصوصية الآخرين ؛ إعطاء الانطباع بأنها مصدرها نحن؛ أو يتم تداولها لانتحال شخصية شخص آخر أو تحريف علاقتك بشخص آخر.
إن الأعمال المحظورة الواردة في الفقرات أعلاه ليست حصرية؛ حيث ستدفع إلى منصة ألو جميع التكاليف والأضرار التي تتكبدها نتيجة مخالفتك وانتهاكك لأي من هذه القيود.
بالإضافة إلى ذلك، ستتعاون منصة ألو بشكل كامل مع أي سلطات تنفيذ قانون أو أمر محكمة يطلب منا أو يوجهنا للكشف عن هوية أو موقع أي شخص ينشر أي مادة مخالفة لما هو منصوص بالفقرة السابقة.
سياسة الاستخدام المقبولة
لا يجوز لك الوصول إلى المنصة أو استخدامها لأي غرض آخر غير الأغراض التي أٌنشئت من أجلها هذه المنصة؛ فالمنصة للاستخدام الشخصي للمستخدمين فقط ولا يجوز استخدامها فيما يتعلق بأي مساع تجارية باستثناء تلك التي تم اعتمادها أو الموافقة عليها بشكل خاص من قبل المنصة. في حالة وجود أي أنشطة محظورة من قبل المستخدم، يحق للشركة تعليق أو حظر أو إغلاق حساب المستخدم ومنع وصوله لتسجيل الدخول إلى الخدمة. وتشمل الأنشطة المحظورة على سبيل المثال لا الحصر ما يلي:
1. أنشطة تنتهك أي قانون أو تشريع أو مرسوم أو لائحة؛
2. تخالف القوانين المعمول بها أو أنظمة الصناعة المتعلقة ببيع المشروبات الكحولية أو العقاقير والأجهزة التي تستلزم وصفة طبية؛
3. تنتهك حقوق الطبع والنشر أو العلامة التجارية أو حق الدعاية أو الخصوصية أو أي حق ملكية آخر بموجب قوانين سلطة مالك الحساب؛
4. أي منتجات أو خدمات أو أنشطة غير مشروعة، بما في ذلك تشجيع الآخرين أو الترويج لهم أو تيسير أو توجيههم إلى المشاركة في أنشطة غير مشروعة؛
5. المدفوعات التي تؤدى من وإلى أي دولة مدرجة في قائمة العقوبات، وكذلك الأعمال التجارية أو الشركات مع الأشخاص الخاضعين لعقوبات دولية/ محلية، المشتبه بهم أو المدانين بعمليات الإرهاب أو الجرائم المالية أو أي جريمة أخرى؛
6. تقديم معلومات خاطئة ذات صلة بهوية العميل أو أنشطته التجارية؛
7. أي منتج أو خدمة أو نشاط يمول الإرهاب؛
8. المخدرات أو المنشطات أو بعض المواد الخاضعة للرقابة أو المنتجات الأخرى التي تشكل خطرًا على سلامة المستهلك، أو المنتجات التي تحتوي على مادة رباعي هيدرو كانابينول THC أو مادة الكانابيديول CBD أو أي مادة أخرى مماثلة، أو أي نشاط يتعلق بأدوات المخدرات.
9. المنتجات أو الخدمات أو الأنشطة بما في ذلك وسائل الإعلام والصحافة، والتي يمكن اعتبارها ذات طبيعة تمييزية أو بغيضة أو عنصرية أو استغلالية أو تحرض على التحرش أو التشويه أو ممارسة العنف؛
10. أنشطة مرتبطة بالخدمات حيث يقوم مزود الخدمة بتحصيل الأموال نيابة عن الآخرين باعتباره مقدم خدمات الدفع، وكالات صرف الشيكات، مقدمو خدمات الصرف الأجنبي، أجهزة تحويل الأموال، الشيكات السياحية أو الحوالات المالية؛
11. تشمل الذخيرة والمتفجرات والأسلحة والدفاع أو الأسلحة أو الأسلحة المقلدة أو قطع غيار البنادق أو الأجزاء أو الملحقات ذات الصلة أو المتعلقة بالقنص أو تصنيع/توزيع الأسلحة؛
12. الخدمات المتعلقة بمشاركة أوقات في الضيافة أو إصدار تأشيرات السفر؛
13. الترويج أو الإعلان عن منتجات أو خدمات بخلاف ما لديك من منتجات أو خدمات دون الحصول على إذن مناسب للقيام بذلك؛
14. تحصيل الأموال بدون ترخيص عندما يكون ذلك إلزاميًا ضمن نطاق اختصاص صاحب الحساب؛
15. برامج التسويق متعدد المستويات، ومبيعات الشبكة، وبرامج المصفوفة، والتسويق الصادر والوارد عبر الهاتف أو غيرها من البرامج المماثلة بما في ذلك المخططات الهرمية وخطة بونزي الاستثمارية؛
16. المقامرة وأنشطة المراهنة والكازينوهات واليانصيب، وجوائز السحب، والمزادات الصغيرة، والخدمات المتعلقة بالرياضات الخيالية أو التنبؤ بالرياضة، أو بيع "رقائق" أو قسائم قابلة للاستخدام ذات قيمة مرتبطة بهذه الخدمات أو بعض الألعاب المشتراة؛
17. البرامج أو المواد أو الخدمات المتعلقة بدورات الثراء أو المتعلقة بزيادة ثروتك أو المقامرة؛
18. التخصيم، الإقراض، خدمات الاستثمار، الخدمات المالية، خدمات الضمان أو الرهن العقاري، محلات الرهن؛
19. أدلة الأعمال التجارية الخاصة، والأعمال التجارية المتخصصة في الرسائل التحذيرية أو التصفية أو خدمات التوكيل؛
20. شراء أو بيع الأسهم أو السندات أو الأوراق المالية أو الخيارات أو العقود الآجلة أو الخيارات الثنائية أو الفائدة الاستثمارية في أي كيان أو ممتلكات أو الخدمات المتعلقة بالسحب أو توحيد الديون أو وسطاء التأمين أو مقرضي يوم الدفع أو المجموعات الطبية أو برامج المنح الدراسية أو تأمين حماية الدفع أو صرف العملات أو أنشطة تداول العملات الأجنبية (الفوركس)؛
21. شرائح التعديل (على سبيل المثال لتعديل وحدة تحكم الألعاب من أجل استخدام أجهزة أو برمجيات غير منتجة)؛
22. وكالات التذاكر بدون ترخيص، إعادة بيع التذاكر؛
23. الملابس والمنتجات المقلدة، أو السلع المقلدة؛
24. التصرفات المرفوضة، المسيئة، غير اللائقة، المضايقة، التهديدية، المحرجة، المؤلمة، المبتذلة، البغيضة، العنصرية، العِرقية أو المسيئة جنسيًا، أو تصرف أي سلوك غير لائق تجاه طاقم موظفي منصة ألو؛ والأشخاص البارزون سياسيًا ذوو التصنيف العالي (PEP).
وعليه، تحتفظ منصة ألو بالحق، ولكنها ليست ملزمة، في القيام بأي أو كل مما يلي (مع عدم وجود قيود على غيرها من الإجراءات):
1. التحقيق في ادعاء مفاده أن أي محتوى منشور على المنصة لا يتوافق مع هذه الأحكام ويقرر وفقًا لتقديره المطلق إزالة المحتوى أو طلب إزالته؛
2. إزالة المحتوى المسيء أو غير القانوني أو التخريبي أو بطريقة أخرى لا يتوافق مع هذه الأحكام؛
3. مراقبة أو تحرير أو الكشف عن أي محتوى على المنصة؛ وتعديل أو حذف أي محتوى منشور على المنصة، بغض النظر عما إذا كان هذا المحتوى ينتهك هذه الأحكام من عدمه؛
4. إلغاء و/أو تعليق أي طلب أو إلغاء تنشيط أو إنهاء حسابك وفقًا لتقديرها الخاص إذا اشتبه بشكل معقول أو اكتشف سلوكًا احتياليًا أو نشاطًا مرتبطًا بحسابك و/أو بطلبك و/أو أي من الأسباب المذكورة بالقسم 3 من هذه الشروط.
الصلاحيات الممنوحة لتطبيق ألو
يجوز ان يقوم تطبيق ألو بشكل مؤقت بتوقيف او التوقف تماما عن تشغيل النظام في أي وقت. لن يكون على ألو أية مسؤوليات تجاه اعضاء ألو او أي طرف ثالث بسبب التوقيف المؤقت او التوقف الكامل لتشغيل النظام.
سوف يتم عرض اسم المستخدم وكلمة السر واعتماده بعد تعبئة بيانات النموذج الذي سيتم تقديمه الى العملاء بواسطة ألو. ويجوز ان يقوم ألو بمنع عملائه الذين قاموا بتعبئة بيانات النموذج أو تواصلوا مع الموقع، بالرغم من ان لديهم كلمات سر من الحصول على كلمة سر جديدة او من استخدام كلمات السر الخاصة بهم لمدة زمنية غير محددة؛ اذا اعتبر ألو ذلك ضروري.
لا يضمن ألو أن خدماته سوف يتم تقديها في الوقت المحدد بطريقة آمنة وتامة، وان النتائج التي سيتم الحصول عليها من الخدمات سوف تكون صحيحة وموثوق فيها، وان نوعية الخدمات سوف ترقى إلى مستوى التوقعات، حيث ان دور ألو ينحصر في إخطار المحل بطلبات العميل.
يحق لألو ان يقوم بدعم وحذف كافة او بعض الملفات والرسائل التي يتم تقديمها بواسطة الاعضاء أثناء استخدام الخدمات لبعض الوقت وذلك خلال الفترات التي تعتبر مناسبة بواسطة ألو . ولن تكون منصة ألو مسؤولة عن اجراءات الدعم والحذف.
إن ألو لديه حقوق الملكية والنشر الناشئة عن ملكية المعلومات والمستندات والبرمجيات والتصميمات والرسوم البيانية الخ، التي يقوم بانتاجه بنفسه و/او يتم شراءه من الخارج.
ألو ليس مسؤول عن أي وجبة يتم طلبها ولم يتم توصيلها من قبل المحل بسبب عدم توفرها
يحق لألو نشر أي معلومات ومستندات وبرمجيات وتصميمات ورسوم بيانية الخ (مثل الرسائل والاشعار والتقارير/الاخبار والملفات المرسلة الى النشرات) التي يتم انتاجها بواسطة الاعضاء وتحميلها الى النظام بواسطة الاعضاء و/أو يتم ارسالها الى مكان اخر ضمن الموقع يعتبر ملائم بواسطة ألو ومن المحتمل ان يتم نسخ و/او نشر هذه المعلومات بواسطة المستخدمين الاخرين. وفي تلك الاحوال، لن يطلب المستخدمين أي اتعاب من ألو.
ان الالتزام بتغيير المعلومات المتعلقة بالسعر ومواصفات المنتج التي يتم تقديمها للبيع عبر ألو يعود الى الشركات التي يكون لديها مطاعم مشتركة مع ألو. وفي حالة أية معلومات خاطئة تتعلق بالسعر ومواصفات المنتج، يجوز ان تقوم ألو بتصحيح الخطأ عن طريق الغاء الطلب.
يجوز ان يقوم ألو بارسال العضو الى موقع اخر على الشبكة. وفي هذه الحالة، يوافق العضو على ان ألو لن يكون مسؤول عن سياق محتوى الموقع الذي يجوز للعضو الولوج اليه.
يجوز ان يقوم ألو بتغيير الخدمات التي لا تتطلب عضوية الى شكل يتطلب عضوية. ويجوز ان يقوم ألو بتقديم خدمات اضافية وتغيير بعض الخدمات جزئيا او بالكامل او تحويلها الى خدمة مدفوعة.
يجوز ان يكون هذا الموقع غير متاح في بعض الاوقات للسماح بعمليات الصيانة والتحديث. وبالرغم من اننا سوف نسعى لابلاغ العملاء مسبقا بعدم توفر أي خدمة مذكورة، الا ان ذلك لا يمكن ضمانه ونحتفظ بحق تعديل او سحب الخدمة في أي وقت.
إنهاء الاتفاقية
يحق لشركة ألو إنهاء حسابك أو تصريح دخولك إلى المنصة أو استخدامك لها أو إيقافه أو حذفه ، ويشمل ذلك خدمات التسليم التي نقدمها لكم فيما يتعلق بالطلبية، لأي سبب كان، على سبيل المثال لا الحصر، إذا رأت شركة ألو وفقًا لتقديرها المطلق، إن استخدامك غير مقبول أو في حال أي خرق من قبلكم لهذه الشروط. وعندما يقتضي ذلك، سوف تعطيك الفرصة في توضيح موقفك، قبل أي إنهاء أو إيقاف أو حذف حسابك.
القيود على الاستخدام غير الشخصي وغير التجاري
يوافق المستخدم على ان عواقب الاستخدام التجاري او اعادة نشر محتوى او المعلومات من الموقع بدون تصريح من الشركة قد تكون جسيمة ولا يمكن تقديرها بحيث لا يكون التعويض النقدي كافي او ملائم وإن شركة ألو سوف يحق لها اتخاذ قرار مؤقت ودائم لحظر هذا الاستخدام.
سياسة الإسترداد
تأخذ شركة ألو رضا المستخدم على محمل الجد، في حال وجود أي مشكلات تتعلق بطلبك، يمكنك التواصل معنا من خلال المحادثة عبر الانترنت وسوف نقوم بمساعدتك، وفي الحالات المناسبة، إذا قامت شركة ألو بإرسال الفاتورة بالفعل نيابة عن التاجر، سوف تقوم شركة ألو برد المبالغ كليًا أو جزئًيًا، وفي الحالات التالية: في حال لم تستلم طلبك، يمكنك طلب الاسترداد الكامل، وفي حال فقدان جزء من طلبيتك، يمكنك إصدار طلب استرداد جزئي. وفي كل حالة، سوف نضع في الاعتبار العوامل ذات الصلة ويشمل ذلك تفاصيل الطلبية، وسنبذل جهودنا لإرضائك، سوف تتلقى المبالغ المستردة في حساب المحفظة الخاصة بك كرصيد ، ما لم تطلب رد المبالغ إلى المصدر والوسيلة الأصلية للدفع.
السعر وطرق السداد
بمجرد قبول طلبك، يمثل هذا اتفاق بينك وبين المستخدم والتاجر، يتحمل التاجر المسئولية وحده عن هذا الطلب.
لا تقدم شركة ألو أي خدمات سداد سواء لك أو للأطراف الأخرى، وتجهز جميع الدفعات عبر الانترنت من خلال مقدم خدمة السداد/ المصدر ومقدمي خدمات السداد بالاشتراك مع شركة ألو .
تعرض الأسعار المعروضة على المنصة في العملة المحلية المعمول بها في الدولة وتخضع للضريبة المعمول بها. كما تقبل أن الأسعار والعروض الموجودة على المنصة قد تختلف عن الأسعار والعروض المقدمة من التاجر في أي مكان آخر (ويشمل ذلك موقعهم الإلكتروني وتطبيقات الهاتف المحمول أو منافذ عرض الخدمات والبضائع).
وقد تختلف الطريقة التي نعرض بها أسعار البضائع وفقًا للتاجر وخضوعًا للقوانين المعمول بها والأسعار الواردة على المنصة الخاصة بنا، إن الأسعار والرسوم الإضافية (ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسوم التوصيل ورسوم الخدمة والسلة الصغيرة ) المشار إليها على المنصة هي كما ترد وقت كل طلب، وقد تخضع للتغيير لاحقًا. وتحتفظ شركة ألو بحقها في فرض الرسوم (ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر رسوم التسليم والطلبية الصغيرة والخدمات) لخدماتنا وفقًا لما يعتبر ضروريًا لأعمالنا. كما تُعرض تفاصيل الأسعار والرسوم الإضافية قبل الدفع. عند التقدم بعمل طلب، فأنت توافق على جميع المبالغ والرسوم الإضافية والإجمالي النهائي الذي يعرض لكم.
طرق السداد
عند استخدام حسابك كوسيلة للسداد، يمكنك الاختيار من عدة وسائل للسداد وفقًا للمتاح والمشار إليه على المنصة.
يحتفظ ألو بحقه في تقديم طرق سداد إضافية و/أو إزالة طرق السداد الحالية في أي وقت وفقًا لتقديره المطلق. إذا اخترت السداد عن طريقة وسيلة دفع إلكترونية، يتم إجراء السداد بواسطة مقدم خدمة سداد آخر، وبموافقتكم، سوف تحفظ بيانات بطاقتكم الإئتمانية / بيانات السداد الأخرى لدى مقدم خدمة السداد للطلبيات المستقبلية، ولا تحفظ بيانات بطاقاتكم الإئتمانية أو بيانات السداد لدى تطبيق ألو.
عليك التأكد من وجود أموال كافية في بطاقتك الإئتمانية أو بطاقة الخصم المباشر للسداد عند الطلب. وبقدر ما يلزم، تتحمل شركة ألو مسئولية الدفعات التي تمت على المنصة ويشمل ذلك المبالغ المستردة ورد الرسوم والإلغاء وحل النزاعات، شريطة أن تكون معقولة ومبررة ووفقًا لتلك الشروط.
وقت دفع الحساب، يرجى قراء شروط السداد المعمول بها الوارد رابط لها وقراءة براءة الذمة بحرص قبل استخدام أي طريقة للسداد.
صلاحية سجل الطلبات
في النزاعات التي قد تنشأ فيما يتعلق بهذه الشروط، يوافق المستخدم ويقر ويضمن أن أي قيد بالدفاتر أو ميكروفيلم أو ميكروفيش أو سجلات إلكترونية يشكل دليلا صالحًا وملزمًا ومطلقًا وحصريًا، تضم هذه المادة خصائص عقد الإثبات وأن المستخدم يتنازل مسبقًا عن جميع أنواع الاعتراضات على سجلات طلبات المحددة وحق حلف اليمين فيما يتعلق بحقيقة حفظ تلك السجلات في النموذج الصحيح.
الفصل بين بنود العقد
في حال أصبح أي جزء من هذه الشروط غير قانونيًا أو باطلاً أو غير نافذ لأي سبب كان، يجب فصل هذا الحكم عن تلك الشروط ولا يجوز أن يؤثر هذا الحكم على صلاحية ونفاذية أي من الأحكام المتبقية من هذه الشروط. ولا يفسر أي تنازل من طرفنا على إنه تنازلًا عن أي خرق سابق أو لاحق لأي حكم.
تحديد المسؤولية
إلى الحد الذي يسمح به بموجب القانون، يقدم ألو هذه المنصة والمحتوى على أساس "المتاح" أو "كما هي"، ولا نقدم أي تعهد أو ضمان من أي نوع سواء صريح أو ضمني، فيما يتعلق بمحتوى وتوفر هذه المنصة، أو أنه سيكون دقيقًا بالوقت أو خالي من الأخطاء، أو أن تلك العيوب سيتم إصلاحها أو أن المنصة أو الخادم الذي يوفرها خالي من الفيروسات أو المكونات الضارة. خضوعًا للفقرة السابقة، لا تتحمل شركة ألو أو مديريها أو موظفيها أو وكلائها أو المسئولين بها أو المتعاقدين فيها أي مسئولية عن أي خسائر أو أضرار مباشرة أو غير مباشرة أو خاصة أو تبعية (ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر، الأضرار الناتجة عن الخسائر التجارية أو الخسائر في الأرباح)، التي قد تنشأ من العقد أو المسئولية التقصيرية أو خلاف ذلك من استخدام أو عدم القدرة على استخدام هذه المنصة. لا يوجد في هذه الشروط ما يستبعد أو يحد من المسؤولية عن الوفاة أو الإصابة الشخصية الناتجة عن الإهمال من طرفنا أو وكلائنا أو موظفينا.
يتحمل التجار وحدهم مسئولية إعداد الطلبات أو حالة أو جودة الطلبات المباعة لكم، في حالات التوصيل من قبل التاجر، يتحمل التجار مسئولية تسليم البضائع و/أو الطلبات ، لا تتحمل شركة ألو أي مسئولية عن أي خسائر أو أضرار أو نفقات أو تكاليف أو الرسوم التي تنشأ عن العلاقة التعاقدية مع التاجر.
التعويض
توافق بموجب هذا على تعويض شركة ألو وإخلاء مسئوليتها والشركات الأم والشركات التابعة والشركات الفرعية والوكلاء والمديرين والموظفين الآخرين من أي مطالبة أو دعوى أو ضرر (سواء مباشر أو غير مباشر أو تبعي) ويشمل ذلك أجور المحامي المعقولة، التي يرفعها أي شخص فيما يتعلق باستخدامك للمنصة أو الوثائق وأي انتهاك مزعوم لحقوق الملكية الفكرية أو أي حقوق أخرى لأي شخص أو كيان يتعلق بالمنصة، وخرقكم لتلك الشروط وأي فعل أو إغفال يتعلق بالمنصة.
التعديلات
يجوز لشركة ألو تعديل هذه الشروط وفقًا لتقديرها المطلق في أي وقت، وتسري الشروط المعدلة فورًا عند نشرها عملًا بالقوانين المعمول بها، تتحمل وحدك مسئولية التحقق من هذه الشروط بشكل منتظم، في حال عدم قبولك للشروط المعدلة، سواء كليًا أو جزئيًا، عليك التوقف عن استخدام المنصة و/ أو أي من خدماتها على الفور.
إخلاء المسؤولية
تقدم المعلومات والمحتوى والمنتجات والخدمات والمواد المتاحة من خلال التطبيق (سواء قدم ذلك من طرف ألو أو من طرفكم أو من المستخدمين الآخرين أو الشركات التابعة لها الأخرى أو الأطراف الأخرى)، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر الطلبات والخدمات والوثائق والنصوص والصور والرسومات والملفات الصوتية والملفات المصورة كما هي ووفقًا للمتاح دون أي ضمان من أي نوع سواء صريحًا أو ضمنيًا، وإلى أقصى حد مسموح به بموجب القانون، تخلي شركة ألو مسئوليتها عن أي تعهدات وضمانات صريحة أو ضمنية، ويشمل ذلك على سبيل المثال لا الحصر ضمان القابلية للتسويق وسلامتها لغرض محدد أو الملكية أو عدم الانتهاك أو خلوها من الفيروسات الحاسوبية والضمانات الضمنية التي تنشأ عن التعامل أو الأداء.
اللغة السائدة
تتوفر هذه الشروط باللغة الإنجليزية والفرنسية واللغة العربية. في حال وجود أي تعارض بين النسختين، ترجح النسخة العربية.
الاتصال بنا
لدعم العملاء، يمكنك الوصول لنا عبر مركز المساعدة المتاح على التطبيق او التواصل معنا عبر البريد الالكتروني: CS@aloo.com.sa